ارقام صيانة اريستون 24 ساعة متاحة 01027867869

ارقام صيانة اريستون

في الآونة الأخيرة انتشرت موجة مراكز الصيانة المزيفة وغير المعتمدة، ولكنّا في محاولة جادة للقضاء علي هذه الظاهرة ولا داعي للمخاطرة بالأجهزة الكهربائية، نقدم بين أيديكم ارقام صيانة اريستون للاتصال عليها في أي وقت لطلب خدمات المعالجة والتصليح بجودة عالية؛ لأن مركز صيانة اريستون يُمكنك الوثوق فيه ثقة عمياء نظراً لاعتماده وسنين خبرة طويلة في المجال.

متي يتم الاتصال علي ارقام صيانة اريستون ؟

يتهافت العملاء علي طلب خدمات الصيانة الفورية من مركز صيانة اريستون نظراً لتمتعهم بخدمات مثالية عديدة، وأثبت لهم المركز مدي احترافه وقدرته الخارقة علي إصلاح ومعالجة الأعطال والقضاء عليها من غير رجعة في أسرع وقت.

وهنا يأتي دور توكيل اريستون لمساعدة عملائه بالتواصل معهم في أي وقت بواسطة توفير ارقام صيانة اريستون الموحدة، وإتاحة الاتصال علي الأرقام الهاتفية علي مدار اليوم حيث 24 ساعة متاح.

وإذا تعرض الجهاز الكهربي في المنزل لأي من الأعطال المزعجة يُرجي عدم المخاطرة بإصلاح الجهاز من شخص غير مدرب أو غير مؤهل علي ذلك، لذلك يُفضل الاتصال فوراً علي مركز الصيانة لمعرفتهم بالتقنيات الحديثة الخاصة بعمليات المعالجة والتركيب

تعليمات مقدمة من توكيل صيانة اريستون:-

يُقدم رقم اريستون صيانة بعض الإرشادات والتعليمات العامة المُثمرة الواجب مراعاتها منعاً للاستخدام السيء أثناء تشغيل الأجهزة المنزلية، وإتباعها أيضًا حفاظاً عليها من حدوث تلفيات مبكرة واستمرار أداء تشغيلها بجودة وكفاءة عالية لمدة أطول بكثير، وتشمل هذه التعليمات علي:-

1- إذا كانت وصلة الكهرباء غير متطابقة مع المقبس، ضروري ابدالها بوصلة أخري متطابقة، وهذا يتم من خلال عمال فنين من المركز متخصصين في هذا الأمر لأنهم مزودين بقطع غيار معتمدة.

2- يجب فصل الجهاز عن الكهرباء عند تنظيفه من الأتربة لتفادي حدوث أي أثار ضارة.

3- عند تشغيل الجهاز المنزلي ويتم نزع مواد التغليف الخارجية، يجب التخلص منها بشكل صحيح لأنها صُممت خصيصًا لحماية مكونات الجهاز من الاضرار والمخاطر، ومراعاة إبعادها عن متناول ايدي الأطفال، ويمكن إعادة تدويرها مرة أخري.

4- عدم لمس وصلة الكهرباء بأيدي مبتلة بالمياه وتوصيلها بمقبس الكهرباء.

5- في حالة وجود مشكلة أو عطل يُعيق تشغيل الجهاز بشكل سليم، يجب فصله عن مصدر الكهرباء واتصل سريعًا علي ارقام صيانة اريستون الثابتة؛ لطلب خدمات الإصلاح الفوري، والمركز سوف يتوّلى الأمر كليًا.

ما هي مزايا ارقام صيانة اريستون ؟

تعد خدمة الاتصال الفوري علي رقم خدمه صيانه اريستون حل فعال من حيث توفير الوقت والمجهود واللحاق بأعطال الجهاز في البداية دون أن تتدهور حالته.

ويمكن لجميع العملاء الاتصال علي ارقام صيانة اريستون للإبلاغ عن الشكاوي أو إرسال مقترحات او الاستفسار عن أي شيء، وسيتم الرد عليهم بأسرع وقت من قبل أفضل طاقم خدمة عملاء مُدرب علي أحسن مستوي؛ لذلك يتميزوا بلباقة الأسلوب وسرعة الرد.

بالإضافة إلي أنه عند الاتصال علي خدمة العملاء لطلب خدمة صيانة الجهاز الكهربي، ويتابعوا مع العميل لمعرفة المشكلة جيداً ثم إيصاله بفريق الدعم الفني الذي يُجْري أعمال الصيانة والتصليح علي أكمل وجه.

ما هي أسعار الصيانة بداخل مركز اريستون؟

يعتبر خوض تجربة طلب خدمة الصيانة من المركز من أفضل التجارب علي الإطلاق لأنه الأمر لا يُكلف الكثير من المال، ويحاول المركز تقديم الخدمات بأسعار معقولة ف متناول الجميع.

هل يقدم مركز صيانة خدمات الصيانة علي جميع الاجهزة الكهربائية؟

بالطبع، لأن توكيل اريستون علي خبرة طويلة بمختلف اعطال جميع الأجهزة الكهربائية وليس مقتصر علي جهاز بعينه، فيقدم خدمات التصليح علي الغسالات والثلاجات والشاشات والبوتجازات.

هل يوجد فروع عديدة لمركز اريستون؟

بكل تأكيد، في محاولة من المركز للانتشار بكافة أنحاء المحافظات داخل مصر، فأصبح مركز صيانة اريستون أقرب لمنزلك أياً كان موقعك الجغرافي سوف تحصل علي خدمات الصيانة في أسرع وقت.

هل يتاح خدمة الصيانة الدوية؟

نعم، يتوفر ميزة الصيانة الدورية للأجهزة كل 6 أشهر علي الأقل من أجل حمايتها من الاعطال المعقدة، ويتم الحصول عن الاتصال علي ارقام صيانة اريستون المميزة.

01129309430