مركز صيانة اريستون الاسكندرية | 50% خصم فوري 01027867869

مركز صيانة اريستون الاسكندرية

مركز صيانة اريستون الاسكندرية

الصيانة الجيدة لن تحصل عليها إلا من مركز صيانة معتمد، لذلك إذا كنت تريد الصيانة المضمونة لجهازك احصل عليها من مركز صيانة اريستون الاسكندرية تحديدا، فخبرته متميزة ويشتهر في كل المحافظات بأنه توكيل معتمد ورسمي، ولا يقدم توكيل صيانة اريستون إلا عمليات الصيانة الممتازة.

تعرف علي مميزات توكيل صيانة اريستون :

في السابق كنت اعاني من عمليات الصيانة المتكررة لأن جهازي كان يصيبه نفس العطل كل فترة، ولكن عندما حصلت علي عملية الصيانة أخيرا من مركز صيانة اريستون الاسكندرية لم احتاج للصيانة مرة ثانية لأن التوكيل قد قضي علي كل المشاكل الموجودة به تماماً فلم اعد ألاحظ وجودها اطلاقا، مما تمنيت لو أنني كنت اعلم بتوكيل اريستون من قبل لاعيد جهازي إلي جودته السابقة قبل أن استهلك طاقتي واستنزف وقتي واموالي نتيجة صيانته في تلك المراكز الغير معتمدة.

وجدت في مركز صيانة اريستون كل ما كنت اتمني أن أجده من خدمات ومعاملة جيدة ترضيني، فقد عاملني فريق خدمة عملاء اريستون أفضل معاملة وقدم لي كل سبل المساعدة والراحة منذ أن وصلت إلي مقر التوكيل وحتي مغادرتي منه، حقا يتميز توكيل صيانة اريستون عن غيره بالكثير من المميزات التي تجعله رائدا في مجاله.

فأقول لكل عميل يريد الصيانة المضمونة لجهاز اريستون أن يلجأ لهذا التوكيل المثالي الذي لم يجعلني اشكو من اي مشكلة بجهازي مرة أخري بعدما كنت اعاني منه يوميا.

كيف اقدم بلاغ اعطال اريستون؟

عندما علمت ب رقم صيانة غسالات اريستون من صديقتي التي قد حصلت علي عملية الصيانة من خلاله من قبل اتصلت عليه سريعاً لإنقاذ جهازي من الاعطال التي كادت أن تهلكه تماما ولكي انهي كل المشاكل التي تزعجني وازالت الراحة من حياتي.

ومن أول عملية اتصال قمت بها تلقيت الرد مباشرة من قبل خدمة العملاء التي عاملتني بطريقة فيها شئ من الرقي والتميز، وعندما أخبرتها بأنني في أمس الحاجة لعملية صيانة جيدة لجهازي قامت بتحديد ميعاد مناسب لي فى توكيل اريستون الاسكندرية وطمئنتني بأن الجهاز سيعمل بأفضل صورة مرة أخري في أقرب وقت ممكن.

ما أنواع عمليات الصيانة التي يقدمها توكيل اريستون؟

1- في البداية حصلت علي عملية صيانة عادية من مركز صيانة اريستون الاسكندرية وقدمها لي بالمستوي المتكافئ كما كنت اتمني، وبعد ذلك تعاملت مع التوكيل بشكل دوري للمحافظة علي جهازي وحمايته من الاعطال المفاجئة فأصبحت أحصل من خلاله علي عملية الصيانة الدورية والوقائية كل فترة برسوم بسيطة بعدما كنت احصل علي تلك الخدمتين بلا اي مقابل طوال فترة الضمان.

2- بعدما علمت أن التوكيل يقدم عملية الصيانة المنزلية بتكلفة قليلة عن تلك التي يقدمها اي توكيل آخر غيره بدأت أن استعن بخدمته دائما داخل منزلي واوفر وقتي واموالي، فبعدما كنت احتاج لاستئجار سيارة خاصة لنقل الجهاز إلي التوكيل وادفع تكاليف باهظة غير تكلفة عملية الصيانة نفسها أصبحت ادفع ثمن عملية الصيانة فقط واحصل عليها في المنزل دون أن ابذل أي مجهود.

ما فائدة الضمان الذي يقدمه توكيل صيانة اريستون؟

لأن مركز صيانة اريستون الاسكندرية يضمن لك الصيانة المعتمدة يقدم لك شهادة الضمان التي تثبت لك ذلك لكي تزداد ثقة واطمئنان بأنك ستستفد من جهازك بأفضل صورة ممكنة، وتكمن فائدة شهادة الضمان المقدمة علي جهازك في إمكانية الحصول علي اي خدمة من التوكيل في أي وقت بدون أن تطالب بأي رسوم إضافية، كما أنه إذا حدث لجهازك اي عطل مفاجئ ستجد مركز صيانة اريستون في مصر  في خدمتك فورا في الوقت الذي تستعن به.

معلومات من توكيل صيانة اريستون تهم كل عميل :

تجد العملاء يفضلون الصيانة داخل مركز صيانة اريستون الاسكندرية دونا عن غيره، وذلك لأنه توكيل ملما بكل ما يخص الأجهزة اريستون فيعرف أسباب الاعطال التي تحدث لها واماكن وجودها دون تفكيك اجزاء الجهاز وايضا كيفية التغلب عليها في أقل وقت ممكن.

وهذا فضلا عن أن توكيل صيانة اريستون بمصر  يقدم معلومات ونصائح كل فترة تفيد عملائه في المحافظة علي أجهزتهم لمساعدتها علي العمل لأطول مدي وحمايتها من الاعطال المفاجئة التي تحدث لها.

فتجد التوكيل كل فترة يقدم إرشادات تقود المواطنين الي التقدم باجهزتهم وحمايتها وكيفية التعامل مع العطل عند ملاحظته لعدم تطوره وكيفية التغلب علي الاعطال البسيطة أيضا، فإذا كنت عميل مميز لدي توكيل اريستون لا بد من متابعة التعليمات التي يقدمها.

الإمكانيات المتاحة في توكيل اريستون الاسكندرية :

الأجهزة ومعدات الصيانة الموجودة في مركز صيانة اريستون اللازمة لتصليح الأجهزة علي اكمل وجه تختلف تماما عن تلك التي يمتلكها اي توكيل آخر.

فالتوكيل اريستون يهتم كثيراً أن يوفر لمهندسيه كل الإمكانيات التي تساعدهم علي تقديم عمليات صيانة متميزة تختلف عن أي عمليات صيانة أخري في الجودة والأداء العالي.

فيوفر لهم احدث الأجهزة وكل المعدات التقنية الحديثة القادرة علي إكتشاف العطل بسهولة عن طريق بث إشعاعات صوب مكانه.

ما التسهيلات التي يقدمها توكيل صيانة اريستون؟

1- يسمح مركز اريستون لعملائه حجز عملية الصيانة من المنزل ومن أي محافظة داخل مصر، ولكن يجب علي العميل الاتصال برقم الصيانة الخاص بالفرع الموجود في محافظته، فإذا أراد الحصول علي خدمة الصيانة من توكيل اريستون للغسالات وهو يقيم بمحافظة المنصورة يتصل علي رقم صيانة غسالات اريستون الخاص بالفروع المتوفر في تلك المحافظة.

2- يقدم مركز صيانة اريستون الاسكندرية خدمة التقسيط المريح للعميل الغير قادر علي دفع تكلفة الصيانة مرة واحدة، ولهذا يناسب التوكيل كل الإمكانيات لأن العميل الذي إمكانياته محدودة يمكنه الاستعانة بخدمته والحصول على الصيانة المعتمدة من خلاله ثم يدفع التكلفة علي عدة شهور وبذلك لا يرهق ميزانيته وفي نفس الوقت ضمن لجهازه الصيانة الجيدة.

3- يسمح توكيل اريستون لأي عميل شراء قطع الغيار الأصلية من مخازنه حتي لو لم يحصل علي عملية الصيانة من خلاله، وذلك لأن توكيل اريستون مصر ليس هدفه المكسب ولكن هدفه الأساسي أن يستفد الجميع من أجهزة اريستون بأفضل شكل وان تؤدي كل وظائفها بنجاح كما يتمني العملاء، لذلك يقدم القطع الأفضل ذات الجودة العالية والخامة الأصلية.

هل الخط الساخن لتوكيل اريستون متاح دوماً؟

الخط الساخن الخاص ب مركز صيانة اريستون الاسكندرية فعال طوال 24 ساعة، فإذا اتصلت عليه في أي وقت سيتم الرد عليك مباشرةً دون أن تكرر الإتصال، فقد وفر التوكيل هذا الرقم خصيصاً ليتمكن العملاء من التواصل معه سريعا من خلاله في حالة الطوارئ وحدوث الأعطال الخطيرة المفاجئة التي تحتاج لصيانة فورية.

متي يتم عمل تخفيضات وخصومات علي اسعار عمليات صيانة اريستون؟

لا يوجد مواعيد محددة لطرح الخصومات والتخفيضات علي عمليات الصيانة لأن مركز صيانة اريستون الاسكندرية يقدمها في أي وقت علي مدار العام.

ولكي تتمكن من الاستفادة من تلك الخصومات عند طرحها قم بمتابعة الصفحات الرسمية للتوكيل اريستون المتوفرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، فيتم عرض الخصومات والعروض علي تلك الصفحات كلما توفرت ليعلم الجميع بها ويستفادوا منها في توفير الأموال عليهم.

01129309430