رقم خدمة عملاء سخانات اريستون | اتصل الآن 01027867869

خدمة عملاء سخانات اريستون

خدمة عملاء سخانات اريستون متاحة لطلب صيانة متميزة وامنة بالتأكيد هي الافضل على الاطلاق لجهازك، فلا غنى عن سخانات اريستون لمواجهة برد الشتاء حيث تمنحك أعلى كفاءة في تسخين المياه، وعند تعرضها لأي تلف فلا تفوت الفرصة وتواصل مع مركز صيانة اريستون لمواجهة اي عطل بالسخان مهما كان صعبا.

اطلب خدمة صيانة اريستون لسخانك:

بمجرد ان تجد عطلاً ولو طفيفاً في سخان اريستون خاصتك عليك التواصل مع خدمة عملاء سخانات اريستون على الفور لتجد الحل المناسب لنوع العطل الموجود في السخان ممهما كان نوعه، حيث يتوفر لدى توكيل اريستون صيانة متكاملة لجميع انواع الاعطال وقتما تحتاج.

فيوجد نوعين من الاعطال التي تواجه سخانات اريستون وهي الاعطال الطفيفة والاعطال المعقدة، وبالنسبة للأعطال الطفيفة فسيساعدك فريق الدعم الفني في التعامل معها بالخطوات الدقيقة، ولكن الاعطال المعقدة سيتم إرسال الفريق المتخصص لدى توكيل صيانة سخانات اريستون لكي يقوم بعمل الصيانة المنزلية.

ويعمل التوكيل على توفير خدمة صيانة سخانات اريستون لجهازك بأقصى سرعة ممكنة لكي لا تنتظر الكثير من الوقت حتى تستعيد الدفء بمنزلك، وحتى لا تتفاقم الاعطال الموجودة بها فتؤثر على كفاءة الجهاز وتجعل من حل العطل اصعب.

خدمة عملاء سخانات اريستون لتقديم كل انواع المساعدة :

في اي شيء تريد المساعدة به لتصليح سخان اريستون او حتى في التعامل معه فتواصلوا مع خدمة عملاء سخانات اريستون المتواجدة على الدوام لإجاباتك عن اي شيء، فيمكن لفريق خدمة العملاء القيام بالآتي :

1- توصيل إليك الصيانة المجانية خلال فترة الضمان وتحديد الموعد الذي يناسبك لوصول مسؤولي الصيانة.

2- إخبارك بخدمات مراكز صيانة اريستون بمصر واماكن الفروع، وايضاً تكلفة الصيانة لديها.

3- تقديم خدمة الدعم الفني للمساعدة في تصليح او ضبط سخانات اريستون.

4- استقبال الشكاوى والاقتراحات من العملاء وذلك لتوفير خدمة ترقى بمستوى العميل على الدوام.

5- استقبال مكالماتكم واستفساراتكم في اي وقت من اجل الحصول على خدمة التصليح المتميزة التي يوفرها التوكيل المعتمد.

صيانة اريستون الدورية للسخانات :

إذا كنت لا تريد سخاناً معطلاً في الاوقات الصعبة فعليك الاتصال على رقم خدمة عملاء سخانات اريستون وطلب خدمة الصيانة الدورية، والتي تعمل على اكتشاف اي اعطال واردة بالسخان الخاص بك حتى يقوم خبراء الصيانة بتصليحها على اكمل وجه قبل ان تتفاقم وتسبب مشكلة في السخان.

فبعض الاعطال مثل اعطال الصدأ وتآكل الاسلاك إذا لم يتم اكتشافها بشكل مبكر قد تتفاقم وتؤدي إلى اعطال جسيمة اخرى يصعب صيانتها، او اعطال مفاجئة وغير متوقعة، لذا عليك طلب الصيانة الدورية لسخانك من توكيل اريستون لتلافي هذه الاعطال وايضاً للحفاظ على كفاءة سخانك فيدوم معك لأطول وقت ممكن.

هل يوجد ضمان على صيانة اريستون ؟

نعم ستحصل على ضمان لأكثر من عام على الصيانة التي يوفرها توكيل اريستون، فيضمن لك ذلك عدم عودة الاعطال مرة اخرى.

ما هي مواصفات مراكز صيانة اريستون المعتمدة ؟

مراكز صيانة اريستون المعتمدة لديها جميع قطع الغيار الاصلية التي تعمل على إتمام صيانة دقيقة للسخان، وايضاً فريق من الخبراء هم الاكثر كفاءة وموثوقية.

هل سأحصل على متابعة دورية بعد انتهاء صيانة اريستون ؟

نعم سيتم التواصل معك بشكل مستمر من قبل فريق خدمة عملاء توكيل اريستون للتأكد من ان الخدمة التي حظي بها السخان هي الانسب له.

كيف اقوم بالتبليغ عن اعطال سخانات اريستون ؟

من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن لتوكيل اريستون ستتمكن من التبليغ عن الاعطال وسيتم تقديم الدعم الشامل لك اينما كنت.

01129309430