اهمية اختيار الدفاية 01010149932

اهمية اختيار الدفاية

اهمية اختيار الدفاية

نحتاج جميعا لإستخدام الدفاية الكهربية بالمنزل نظرا لتقلبات طقس الشتاء ، و لأننا في صيانة أريستون نهتم بالعميل أولا ، نوضح لكم اهمية اختيار الدفاية الكهربية التي تحول المنزل 180 درجة من التدفئة و محاربة الشتاء بأمان ، و تختلف معايير الإختيار حسب احتياجك الشخصي و امكانياتك التي تحكم في تكاليف الإختيار و سنتعرف علي ذلك تفصيليا فيما يلي .

اختيار الدفاية الشمعة

انتشر استخدام نوع الدفايات بالشمعة و التي تعتبر أفضل الأنواع من حيث التكلفة و سرعة التدفأة حيث تتميز بما يلي :

تعتمد الدفاية علي التدفئة اللحظية التي تصدرها بمجرد تشغيلها و تكون بكميات كبيرة حتي تساعد في كفائة تدفئة المكان لذلك هي مناسبة جدا للأماكن المفتوحة حيث تقدم الحرارة الكافية للمستخدمين بشكل مستمر للتغلب علي تيارات الهواء المختلفة .

خفيفة الوزن و سهلة النقل من مكان لآخر فتكفي للمنزل ذو الغرف المتنوعة .

يوضح لكم توكيل اريستون انه يسهل القيام بأعمال الصيانة عند وجود عطل بالدفاية حيث تنحضر اغلب الاعطال في 3 نقاط و هم وجود تلف او قطع بكابل التوصيل ، تلف الثرموستات أو احتراق الشمعة عند انتهاء عمرها الإفتراضي و التي يسهل تغييرها بالمنزل دون الحاجة لتدخل صياني .

اسعار الدفاية و استهلاكها الكهربي معتدل و غير مكلف ، كما تتواجد منها أنواع بأسعار رخيصه بشمعات صغيرة و عدد شمعات أقل .

غالبية انواع الدفايات مزودة بتقنية الدوران و التي تجعلها توزع الحرارة في كافة الإتجاهات مما يساعد علي التدفئة المثالية للمكان بالكامل .

يمكن التحكم بالدفاية عن بعد بإستخدام ريموت كنترول كما تحتوي علي تدرج حرارة لإختيار الدرجة المناسبة لحرارة المكان .

تدعم الدفاية بمقابض عازلة للحرارة لحملها و يمكن تعليقها منها علي مستوي مناسب بعيدا عن ايدي الأطفال ، كما أنها مدعمة ضد الصدمات فتفصل تلقائيا بمجرد صدمها او حملها و مما يحد من خطر تضرر الأطفال أو حتي الأشخاص العاديين اذا كانت الدفاية موضوعة بالأرض .

اختيار الدفاية الزيت

توفر الدفاية الكهربية بتقنية تسخين الزيت عدة مميزات و دعائم أمان تجعلها اختيار أمثل لكثير من المستخدمين علي اختلاف انواع الدفايات الزيت حيث ان الجسم الخارجي للدفاية مجلفن و مؤمن ضد الحروق فلا تصل درجة حرارته للدرجة المؤذية كما أن الجهة الأمامية من مادة عازلة لسهولة استخدام مفاتيح التحكم و مقبض تحريك الدفاية .

تحتفظ الدفاية بدرجة حرارة المكان لأطول فترة ممكنة لأنها لا تعتمد علي التدفئة اللحظية و عند فصل الدفاية تظل تصدر الحرارة المخزنة بداخلها و التي يحتفظ بها الزيت لفترة طويلة لذا يجب التعرف علي اهمية اختيار الدفاية لمعرفة النوع الناسب لدرجة حرارة المكان حيث لا يصلح هذا النوع مع الأماكن المفتوحة و يكون مفيد في الغرف محدودة المساحة و الأماكن المغلقة .

تستهلك الدفاية طاقة الكهرباء النظيفة التي لا تسبب أضرار علي الصحة أو البيئة ، كما أن الزيت المخزن بالدفاية محكم الغلق عليه لا يتم تسريبه و لا يسبب أي أضرار مثل الأنواع الأخري .

الدفاية سهلة الإستخدام و متدرجة الحرارة حتي تختار ما يناسب الجو منها مع العلم انها من أكثر الأنواع استهلاكا للكهرباء بسبب ارتفاع درجة غليان الزيت .

لذا ننصحكم بمتابعة الموقع الإلكتروني الخاص بنا لمعرفة اهمية اختيار الدفاية الكهربية و متابعة أعطال الأجهزة الأخري و اختيار ما يناسبكم منها ، و نحن علي أتم استعداد للوصول لكم اينما كنتم لتقديم أفضل الإصلاحات التي تحتاجونها حتي باب منزلكم .

01010149932